القائمة الرئيسية

الصفحات

اندلاع حريق في مخازن شركه أمازون بولايه كاليفورنيا

اندلاع حريق في مخازن شركه امازون بولايه كاليفورنيا


حريق ضخم بمخازن شركه امازون

حدث حريق ضخم في مخازن شركة أمازون بولاية كاليفورنيا بالولايات المتحده  الأمريكية، فيما أظهرت مقاطع الفيديو المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام الأمريكية النار وهي تلتهم المباني بأكملها.  

وبحسب مقاطع الفيديو التي اظهرت اشتعال النيران في معظم المباني بمستودعات شركه أمازون المملوكة للملياردير جيف بيزوس، فيما أكدت الشركة أنها تمكنت من إجلاء جميع الموظفين بأمان من المبنى تماما.


 متحدث شركه امازون


ونقل موقع "بيزنس انسايدر" عن المتحدث باسم شركه أمازون إنهم سعداء جدا لأن الجميع في أمان، موجهة الشكر لرجال الأطفاء الذين استجابوا بسرعة للتعامل مع الحادث.

وقالت شركه أمازون إنها تتوقع تأثيرا بسيطا على العملاء بسبب الحريق، موضحة أنه سيتم تنفيذ الطلبات من قبل مواقع أخرى للعملاء.وذلك لكي تحافظ علي سمعتها وتجارتها


مواقع التواصل الاجتماعي


وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الصور والفيديوهات التي تظهر تصاعد الدخان والنيران من المباني بشكل متسارع جدا، في ظل التهام النيران لجدران المباني مما ادي ال خسائر هائله.


معلومات عن شركه امازون


تأسست شركه أمازون على يد جيف بيزوس في الخامس من يوليو من عام 1994 في مدينة بلفيو بواشنطن.
بدأت الشركة في البداية كسوق للكتب على الإنترنت ولكنها توسعت بعد ذلك لبيع الإلكترونيات والبرامج وألعاب الفيديو والملابس والأثاث والمواد الغذائية ولعب الأطفال والمجوهرات.

وتعد شركه أمازون  شركة تكنولوجيا أمريكية متعددة الجنسيات مقرها في سياتل بواشنطن والتي تركز على التجارة الإلكترونية والحوسبة السحابية والتدفق الرقمي والذكاء الاصطناعي، وتعتبر شركه امازون واحدة من أكبر شركات التكنولوجيا الأربعة جنبا إلى جنب مع جوجل وأبل وفيس بوك.

تعد شركه امازون من أكبر الاسواق للتجارة الإلكترونية في العالم، ومن اكبر مزودي مساعد الذكاء الاصطناعى في العالم، وتعد أكبر شركة إنترنت من حيث الإيرادات في العالم.
وتعد شركه امازون من ثاني أكبر صاحب عمل خاص في الولايات المتحدة، وواحدة من أكثر الشركات قيمة في العالم، وتعد ثاني أكبر شركة تكنولوجيا من حيث الإيرادات.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات